القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع حلقات انمي The King's Avatar الموسم الثاني مترجمة

جميع حلقات الموسم الثاني من أنمي Quanzhi Gaoshou مترجم

الحلقة 3
الحلقة 4

Quanzhi Gaoshou
جميع حلقات الموسم الثاني من أنمي Quanzhi Gaoshou مترجم




القصة: تكملة الموسم الاول
يوافق لاعب المجد المتقاعد من الدرجة الأولى Ye Xiu على مشاهدة البطولة مع Tang Rou و Chen Guo بعد أن تمكن الأخير من الحصول على ثلاث تذاكر. إنه إحساس غريب بالنسبة لـ Ye Xiu ، على عكس المناسبات السابقة ، هذه المرة يحضر البطولة كمتفرج ، وليس مشاركًا. ومع ذلك ، على الرغم من محاولاته للحفاظ على ظهور منخفض ، قد تدفع الأحداث في بطولة كل النجوم أسطورة المجد السابقة إلى الأضواء.
التصنيف:
أكشن، كوميدي، لعبة، مغامرات

التقيم:  
8.39
الفئة:  
13+

اسم اخر للانمي:
  • The King's Avatar (2020)
  • Quanzhi Gaoshou (2018), Quan Zhi Gao Shou, Full-Time Expert, Master of Skills, Quanzhi Gaoshou: Tebie Pian


انمي Quanzhi Gaoshou الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة

مشاهدة وتحميل اونا Quanzhi Gaoshou 2 الحلقة 1 مترجمة اونلاين HD وتحميل مباشر انمي Quanzhi Gaoshou 2 الحلقة 1 كاملة اون لاين


قصة انمي Quanzhi Gaoshou 2 تتمة لاحداث الموسم السابق.






Quanzhi gaoshou 2020 quan zhi gao shou full time expert master of skills.

انمي quan zhi gao shou الموسم الثاني

تقرير شامل عن إنمي quan zhi gao shou s1 الموسم الاول الجزء 2

 فيديو عن الإنمي. مشاهدة وتحميل أنمي شخصية الملك quan zhi gao shou anime مترجم كامل مشاهده مباشره أونلاين online بالكوم أو. Quan zhi gao shou the king s avatar. مشاهدة الحلقة 1 الاولى من انمي quan zhi gao shou مترجمة وبجودة عالية hd مسلسل انمي quan zhi gao shou 01 مترجمة.

أنمي the king s avatar الموسم. مشاهدة وتحميل انمي الاكشن والفانتازيا quanzhi fashi 3rd season 2018 الموسم الثالث الحلقة 1 الاولي مترجمة اون لاين hd بجودة عالية 720p 1080p 480p bluray. الموسم الثاني من. الحلقة 1 من انمي enen no shouboutai.

Quan zhi fa shi 2 full time magister 2. خلفيات انمي ون بيس للهاتف one piece mobile wallpapers. Tensei shitara slime datta ken 2 الموسم الثاني. تقرير عن انمي quan zhi gao shou.

Bouchra missa chan أبريل 14 2017 0 تقرير عن انمي quan zhi gao shou. ان اعجبتك مدونتنا فاخبرعنا وان لم تعجبك فاخبرنا. تقرير عن أكثر أنمي صيني منتظر في سنة 2020 و هو quanzhi gaoshou الموسم الثاني الذي حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد محدد لعرضه فقط نعرف أنه سيتم. Ni no shou مترجم بعدة.

جميع حلقات انمي. مشاهدة وتحميل مسلسل انمى تشيوان تشى قاو شو quan zhi gao shou مترجم بجودة hd اون لاين وتحميل مباشر openload ok ru uptobox thevideo quan zhi. لمشاهدة الموسم الاول من الانمي من هنا. Quan zhi gao shou الاسم.

مشاهدة وتحميل أنمي quan zhi gao shou الحلقة 12 مشاهدة مباشرة و التحميل بروابط مباشرة على أنمي بالكوم.

تعليقات